الفتح الرباطي يتعادل مع سريع وادي زم بالدوري المغربي

الاثنين 13 يناير 2020 01:02:30
الفتح الرباطي يتعادل مع سريع وادي زم بالدوري المغربي
أهدر فريق الفتح الرباطي فرصة التقدم نحو مراكز المقدمة ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سريع وادي زم اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر للمسابقة، التي شهدت فوز يوسفية برشيد 1 / صفر على مضيفه الجيش الملكي.
واحتل الفتح الرباطي المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، فيما رفع سريع وادي زم رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.
وكان حصول الفتح الرباطي على النقاط الثلاث في مباراة اليوم كافيا لتقدمه نحو المركز الثالث في ترتيب البطولة، الذي يحتله مولودية وجدة حاليا برصيد 19 نقطة.
من جانبه، واصل يوسفية برشيد صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على الجيش الملكي.
ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، في حين توقف رصيد الجيش الملكي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة والثالثة خلال مبارياته الأربع الأخيرة، عند 16 نقطة في المركز الثامن.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق زكرياء فاتي في الدقيقة 16، ليخفق الجيش الملكي في إدراك التعادل طوال الوقت المتبقي من المباراة رغم المحاولات الهجومية العديدة التي نفذها لاعبوه.