جوارديولا: أجويرو سيسجل أهداف حتى الوفاة

الاثنين 13 يناير 2020 02:50:16
جوارديولا: أجويرو سيسجل أهداف حتى الوفاة
داعب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق، مُشيرًا إلى أنه سيموت وهو يسجل الأهداف، وذلك على خلفية تسجيل اللاعب لثلاثية في فوز السيتي على استون فيلا 6-1، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ22 بالبريميرليج.
ونقل موقع «توك سبورت» العالمي، تصريحات جوارديولا عندما تم سؤاله عن إنجازات أجويرو، حيث قال :"بالطبع، لقد سجل الكثير من الأهداف في حياته المهنية".
وأضاف :"أنا سعيد بوجودي هنا في اليوم الذي كسر فيه رقم قياسي لأسطورة أخرى رائعة مثل تيري هنري، يمكنه المضي قدمًا".
وأشار :"أنا أعرف جيدًا اللاعبين الهدافين، لقد ولدوا وهم يسجلون أهداف، وسيموتون وهو يسجلون الأهداف".
وأوضح :"كل شخص لديه تحدياته الخاصة، وهو يمتلك هذا التحدي، إنها بالسهولة مثل أن يكون لديه هدية خاصة، فعندما يكون في كامل لياقته البدنية وسعيدًا، كل شئ يسير على مايرام".
وتطرق جوارديولا للحديث عن وضعية مانشستر سيتي في البريميرليج، حيث أكد :"نحن الآن في المركز الثاني، وهذا لم يحدث منذ وقت طويل، ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا المركز حتى النهاية، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".
وعن مطاردة ليفربول على الفوز بالبريميرليج، أكد جوارديولا:" إنسى أمر ملاحقة ليفربول، مايتعين علينا القيام به هو محاولة الفوز بمبارياتنا، واللعب بشكل أفضل لمساعدتنا في المستقبل، هذا مايجب علينا فعله".
وكان أجويرو قد سجل 177 هدفًا في 255 مباراة في البريميرليج، متجاوزًا عدد اهداف تيري هنري البالغ 175 هدفًا، كما سجل أيضًا أفضل عدد من هاتريك (12) في الدوري الإنجليزي.