زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد

الثلاثاء 14 يناير 2020 01:42:54
زوجة نجم اليونايتد السابق تصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم راشفورد

تدخلت زوجة الأيرلندي الشمالي نورمان وايتسايد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لتصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الحالي.

وكان راشفورد، تم تصنيفه على أنه ثالث أصغر لاعب سنا يصل إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد، حينما شارك في لقاء فريقه أمام نوريتش سيتي يوم السبت الماضي، والذي انتهي بفوز "الشياطين الحمر" 4 / صفر.

لكن دي زوجة وايتسايد، أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن زوجها وصل إلى الرقم الذي حققه راشفورد في سن أصغر منه.

ووصل وايتسايد إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد في السادس من سبتمبر من عام 1986، حيث شارك في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بعمر 21 عاما و أربعة أشهر.

على الجانب الأخر، فقد شارك راشفورد في مباراة نوريتش ، وهي المباراة رقم 200 له مع النادي، بعمر 22 عاما، لكن الإحصائية التي وضعتها زوجة لاعب مانشستر يونايتد السابق، ربما تضع زوجها في مركز أعلى من جورج بيست وريان جيجز الذين يحتلان المركز الأول والثاني على الترتيب.

وذكر راشفورد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أنه فخور بالوصول إلى هذا الرقم القياسي مع مانشستر يونايتد، قبل أن ترد عليه زوجة وايتسايد قائلة: "اعتقد أن نورمان وايتسايد كان أصغر من الثلاث لاعبين بشكل فعلي".

وعقب ذلك قام راشفورد بعمل تغريدة أخرى عبر "تويتر" يشيد فيها بوايتسايد ، وسط تجاهل من مانشستر يونايتد الذي أكتفى بتعديل الإحصائية المنشورة فقط.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.