فلسطين: نواجه خطرا كبيرا بسبب وسائل الإعلام الرقمي كـ الفيسبوك

الثلاثاء 14 يناير 2020 2:11 ص
 فلسطين: نواجه خطرا كبيرا بسبب وسائل الإعلام الرقمي كـ "الفيسبوك"

طالبت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، الحكومة الفلسطينية، بمواجهة الخطر الكبير الذي يتهدد الإعلام والرواية الفلسطينية بسبب إدارات بعض مؤسسات الإعلام الرقمي مثل (فيسبوك) و(الواتس اب) و(السناب شات) و(اليوتيوب)، وغيرها ممن تخضع وتتساوق مع منظومة إسرائيل في حجب المواقع الفلسطينية.

ووجه رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين محمد اللحام، اتهاما لوسائل الإعلام الرقمية المذكور بالتواطؤ مع إسرائيل، في المس بالمحتوى الفلسطيني للرواية الحقيقية التي ترصد بشاعة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد أنه تم رصد أكثر من 250 حالة "انتهاك" معظمها من إدارة (فيسبوك) وشملت حظرا كاملا وحظرا جزئيا لصحفيين أو مؤسسات صحفية، دون احتساب مئات الانتهاكات بحق أفراد ومؤسسات غير صحفية، بسبب المحتوى الذي يغضب إسرائيل.

وتابع: راسلنا الحكومة لاتخاذ إجراءات قانونية بحق إدارة (فيسبوك) وبقية وسائل الإعلام الرقمي "التي تحارب المضمون والمحتوى الفلسطيني ضمن شروط إسرائيلية.

التعليقات

تقنية

الجمعة 17 يناير 2020 3:28 م

مع تزايد عمليات الاحتيال، وسرقة بيانات عملاء شركة فيسبوك، قررت الأخيرة حماية مستخدميها عبر خدمة جديدة .وقالت الشركة إن ميزة "تنبيهات تسجيل الدخول" أو...

الجمعة 17 يناير 2020 1:55 ص

أطلقت شركة هارمان كاردون، سماعة الرأس FLY TWS اللاسلكية الجديدة، التي تمتاز بأنها مضادة للعرق والمطر وفقا لفئة الحماية IPX5 مع إعادة شحن البطارية بسرع...