الأربعاء.. النجم الساحلي والترجي التونسي يستعدان لمواجهة نارية

الأربعاء 15 يناير 2020 03:04:45
 الأربعاء.. النجم الساحلي والترجي التونسي يستعدان لمواجهة نارية

أدى نادي النجم الساحلى التونسى مرانه الرئيسي قبل مواجهة الترجي، الأربعاء، في المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات اللقاءات المؤجلة بالدوري التونسي.
يحل نادي النجم الساحلي ضيفًا على منافسه الترجي التونسي في تمام الثالثة عصرًا في المباراة التى تجمعهما على استاد رادس ضمن لقاءات الجولة السابعة المؤجلة في منافسات الدورى التونسي.
نشرت الصفحة الرسمية لنادي النجم الساحلي صور لمران الفريق تحت قيادة الإسباني كارلوس جاريدو استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي غدًا وسط حالة من الجدية والتركيز على اللاعبين.
ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة من 9 مباريات بينما النجم الساحلي فى المركز السادس برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعيين الإثيوبي باملاك تسيمبا حما لمواجهة الترجي ضد النجم الساحلي، والمقرر لها مساء الأربعاء على ملعب "رادس" فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة للدوري التونسي.
وأصدرت الجامعة التونسية بيانًا: "في إطار سياسة الجامعة بانفتاحها على محيطها الإفريقي في مستوى استقدام بعض الحكام من ذوي الخبرة لإدارة بعض المقابلات تقرر تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ليدير المقابلة التي تجمع بالملعب الأولمبي برادس الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم الأربعاء 15 جانفي 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال".