رئيس الأركان الجزائري: مستعدون للعمل على بناء جيش قوي

الأربعاء 15 يناير 2020 19:57:08
رئيس الأركان الجزائري: مستعدون للعمل على بناء جيش قوي

أعرب رئيس الأركان الجزائري بالنيابة اللواء سعيد شنقريحة ، عن استعداده للعمل على ترسيخ أسس العمل المنسق والمنسجم بما يمكن من بناء جيش قوى وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة التراب الوطني والحفاظ على السيادة الوطنية.
وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان لها اليوم الأربعاء، قال اللواء شنقريحة فيه، إننا عازمون فى ظل هذه المرحلة الجديدة على ترسيخ أسس العمل المنسق والمنسجم بين كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي وحشد كل الطاقات والقدرات.
و أضاف: سنظل نعمل بإخلاص منقطع النظير وبجهود مثابرة على الاستمرار فى إرساء موجبات الأمن والسكينة عبر كامل التراب الوطني، وقطع المزيد من الأشواط الواعدة فى تطوير قدراتنا العسكرية في كافة المجالات والأصعدة بما يمكننا من بناء جيش قوى وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة التراب الوطني والحفاظ على السيادة الوطنية".
وأكد شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي يكن للشعب الجزائري الأبي كل الاحترام والتقدير، وسيبقى يعمل على الحفاظ على وحدته وتعزيز الرابطة القوية بينه وبين جيشه.
وتابع: "هذا الشعب نكن له كل الاحترام والتقدير حيث اجتزنا معه كافة المحن، ونؤكد اليوم بأننا سنبقى إلى جانبه، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على الحفاظ على وحدته وتعزيز الرابطة القوية بينه وبين جيشه لأننا من صلب هذا الشعب وجزء لا يتجزأ منه".