الاتحاد الإسباني يحسم مدة غياب فالفيردي عن ريال مدريد

الأربعاء 15 يناير 2020 22:17:49
الاتحاد الإسباني يحسم مدة غياب فالفيردي عن ريال مدريد

عوقب الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

ورغم أن أغلب وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن إيقاف فالفيردي سيكون لمباراة واحدة، غير أن بعضا منها أشار إلى أنه قد يتم إبعاده لمباراتين محليتين.

وأقرت قاضية لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني معاقبة فالفيردي لمباراة، ليغيب بالتالي عن مواجهة السبت المقبل أمام إشبيلية في ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

فالفيردي أعاق ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو، الذي كان في طريقه للمرمى للانفراد بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الإضافي، ليحصل على بطاقة حمراء.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتيها الأصلي والإضافي، قبل أن ينجح الفريق الملكي في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، ليُتوج باللقب.

ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع الفريق الملكي هذا الموسم، ويعد من أبرز اللاعبين الواعدين في الدوري الإسباني، كما تم اختياره كأفضل لاعب بريال مدريد في ديسمبر الماضي.

وشارك فالفيردي صاحب الـ21 عاما في 21 مباراة مع الفريق المدريدي بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف.