مدرب الترجي: اقتنصنا 3 نقاط مهمة بالفوز على النجم الساحلي

الأربعاء 15 يناير 2020 22:32:30
مدرب الترجي: اقتنصنا 3 نقاط مهمة بالفوز على النجم الساحلي

أشاد مدرب الترجي التونسي معين الشعباني بأداء لاعبيه عقب فوز الفريق 1 - صفر على ضيفه النجم الساحلي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري المحلي،مشيرا إلى حصد ثلاث نقاط مهمة.

وانتزع الترجي صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام الاتحاد المنستيري الذي تراجع للمركز الثاني وتتبقى للترجي ثلاث مباريات مؤجلة مقابل مباراة واحدة مؤجلة للاتحاد المنستيري هي المباراة التي سيخوضها أمام الترجي نفسه في الخامس من فبراير المقبل.

وتجمد رصيد النجم الساحلي عند 18 نقطة في المركز السادس بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها الفريق.

وقال الشعباني عقب نهاية المباراة:"أهنئ اللاعبين بالفوز ضد منافس مباشر لنا وعائد بمعنويات عالية بعد فوزه في السودان ضد الهلال بدوري الأبطال لكننا قدمنا مباراة محترمة وكان بإمكاننا إضافة أهداف أخرى".

وأضاف المدرب:"حصدنا ثلاث نقاط مهمة في ظل المباريات المتتالية التي تنتظرنا. المهم أن مجموعة اللاعبين تصرفت بشكل جيد من الناحية البدنية".

من جانبه، صرح مدافع الترجي محمد علي اليعقوبي "الفوز جاء في وقته ضد فريق محترم. يجب أن نستمر في العمل على هذا النسق".

ويستعد الترجي لمواجهة الأفريقي يوم الأحد المقبل في ديربي تونسي مثير بالدوري المحلي ثم مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في 25 يناير الحالي بدوري الأبطال الأفريقي.