محافظ حضرموت يلتقي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ويطلع على نتائج البطولة الوطنية الأولى للناشئين

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 18:45:04
محافظ حضرموت يلتقي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ويطلع على نتائج البطولة الوطنية الأولى للناشئين
المشهد العربي/ خاص

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه صباح اليوم وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين والوفد المرافق له المشاركون في اختتام فعاليات البطولة الوطنية الأولى للناشئين لكرة القدم في المحافظات المحررة لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الرياضة والرياضين بالمحافظة.
وأطلع وكيل أول الوزارة محافظ حضرموت على نشاط الوزارة وجهودها في إعادة الأنشطة الرياضية بمختلف مناطق المحافظات المحررة وأخرها البطولة الوطنية الأولى للناشئين لكرة القدم التي أختمت أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بفوز منتخب الساحل على منتخب الوادي بهدف دون مقابل عقب فوزهما على منتخبي الضالع وأبين, إلى جانب مناقشة عدد من الصعوبات التي تواجه سير النشاط الرياضي وتمويل الأنشطة الخاصة به.
من جانبه أكد المحافظ البحسني على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالجانب الرياضي منذ مابعد عملية التحرير من خلال إقامة عدد من البطولات التنشيطية للفرق الشعبية والأندية الرياضية والتي كان أخرها بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها الخامسة, وكذا الاهتمام بإصلاح البنية التحتية للملاعب والمنشآءات والكادر الرياضي من الرعيل الأول بالمحافظة.
وفي ختام اللقاء قدم وكيل الوزارة الأول درعاً تذكارياً لمحافظ حضرموت تقديراً لجهوده في دعم الحركة الرياضية ورعايته لبطولة الـ30 من نوفمبر التي نظمها نادي البرق الرياضي بمدينة تريم.
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي ومستشار وزير الشباب والرياضة لشؤون محافظة حضرموت معاذ العطاس.