هداف نابولي: لا نخاف برشلونة

الخميس 16 يناير 2020 23:02:48
هداف نابولي: لا نخاف برشلونة

أعرب البولندي أركاديوز ميليك، هداف نابولي الإيطالي هذا الموسم، عن حماسته لمواجهة برشلونة في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال شهر فبراير المقبل.

وقال ميليك، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للفريق الإيطالي: "إنها مباريات مثيرة يرغب أي لاعب في المشاركة بها، فمثل هذه اللقاءات هي التي ينتظرها اللاعب في مسيرته لأنها تعطيك حماسا ودوافع كبيرة".

وأضاف: "من الواضح أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، ولكننا سنلعب دون خوف، ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن كرة القدم جيدة لأن فيها كل شيء ممكن".

ويمر نابولي الذي تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال كوصيف المجموعة الخامسة التي تصدرها ليفربول الإنجليزي، من سوء النتائج على مستوى الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الـ11 ولم يذق طعم الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 11 مباراة.

وعن هذا الأمر، يقول ميليك: "على الرغم من تسجيلي 10 أهداف، فإنني غير راضٍ تماما لأن الفريق لا يمر بأفضل حالاته حتى هذه اللحظة.. ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا للخروج من هذا الموقف والعودة للطريق الصحيح، فنحن نمتلك لاعبين وجودات كبيرة".

وسيستضيف نابولي على أرضه، الفريق الكتالوني في ذهاب ثمن النهائي يوم 25 فبراير/شباط المقبل على ملعب "سان باولو"، على أن تقام مباراة الإياب في 18 مارس المقبل بملعب "كامب نو".