تشيلسي يحصن لاعبه ريس جيمس بعقد طويل الأمد

الجمعة 17 يناير 2020 01:46:19
تشيلسي يحصن لاعبه ريس جيمس بعقد طويل الأمد

وقع ريس جيمس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم على عقد جديد طويل الأمد يربطه بقلعة (ستامفورد بريدج) حتى صيف عام 2025 على الأقل، حسبما أعلن الفريق اللندني اليوم الخميس.

وعقب توقيعه على عقده الجديد الذي تبلغ مدته خمسة أعوام ونصف العام، صرح جيمس للموقع الألكتروني الرسمي لتشيلسي:"لقد كان حلمي أن أكون هنا في تشيلسي، وأن ألعب أسبوعا بعد الآخر، وبتمديد التعاقد لمدة خمسة أعوام ونصف العام يجعلني أعيش الحلم مرة أخرى".

وأضاف جيمس:"أردت أن أكون هنا، والتواجد لمدة خمسة مواسم ونصف يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي".

من جانبها، صرحت مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لتشيلسي:"الطريقة السلسلة التي اتبعها ريس في الفريق بهذه السرعة رغم غيابه عن بداية الموسم كانت واضحة للجميع.

وأوضحت:"إن حقيقة وجود لاعب شاب آخر يتمتع بالحماس هو جزء من مستقبل النادي وهو نتاج عمل رائع من جانب أكاديميتنا والطاقم الفني الجديد واللاعب نفسه بطبيعة الحال".

وتابعت:"بدأ ريس تعليمه الكروي في سن السادسة، وساهم انضمامه لصفوف ويجان على سبيل الإعارة في الموسم الماضي في تمهيد الطريق لبداية قوية لمسيرته الاحترافية في تشيلسي".

وأتمت جرانوفسكايا:"إننا سعداء للغاية لأن لديه الفرصة الآن للبناء على ذلك وأن يصبح عنصرا أساسيا في الفريق لسنوات عديدة قادمة".

ولعب ريس جيمس، الذي بلغ 20 عاما الشهر الماضي، 18 مباراة مع الفريق الأزرق هذا الموسم.