وفاة شقيق المطربة الأردنية نداء شرارة

السبت 18 يناير 2020 13:33:57
وفاة شقيق المطربة الأردنية نداء شرارة
أعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة وفاة شقيقها عن عمر 26 عاما، صباح اليوم السبت.
وقالت شرارة، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، "أخويا مات، 26 سنة، مات شاب، راح حادث، كنت وعدته أجهزله بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسه يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان أخطب له".
وأضافت نداء: "يا رب الفجيعة أكبر مني.. أكبر من طاقتنا.. الصبر من عندك يا رب.. صبّر أمي، قلبي بيعتصر يا رب".
يذكر أن نداء شرارة، أحيت فى نوفمبر الماضى، حفلا غنائيا كبيرا على خشبة مسرح الجمهورية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28 وسط حضور جماهيرى كبير، وقدمت عددا من أبرز الأغانى الخاصة بها منها "سهرانة أنا"، "حبيتك بالتلاتة"، بجانب غنائها عدد من أغانى نجوم الزمن الجميل.
وطرحت نداء شرارة مؤخرًا أغنيتها الجديدة "حكايتى" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان مارى رياشى، كما أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين فى دار الأوبرا وساقية الصاوى.
جدير بالذكر أن نداء شرارة، مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.
ولاقت نداء الكثير من الانتقادات لسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب، تلقت عرضا من أحد رجال الأعمال بدعمها فنيا بشكل كامل بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب.