مدرب الأفريقي: لا يجب أن نخجل من الخسارة ضد الترجي

الأحد 19 يناير 2020 23:41:59
مدرب الأفريقي: لا يجب أن نخجل من الخسارة ضد الترجي
قال مدرب النادي الافريقي لسعد الدريدي إن الخسارة ضد الترجي 2 - 1 في ديربي تونس اليوم الأحد لا يجب أن تدفع إلى الشعور بالخجل.
وحيا الدريدي لاعبيه بعد أدائهم ضد الترجي برغم النقص في صفوفهم بعد إقصاء اللاعب آدم الطاوس منذ الدقيقة 28 من المباراة، وخسارتهم بشق الأنفس قبل دقائق على النهاية.
وقال الدريدي في تصريحات صحفية عقب اللقاء "المباراة لم تكن سهلة كما توقعنا لكننا بدأنا اللقاء بشكل جيد. أعتقد أن إقصاء آدم الطاوس مثل نقطة تحول في المباراة لا سيما وأننا نواجه الترجي".
وأضاف المدرب "الترجي استحق الفوز ولا ينبغي أن نخجل من الخسارة. شكرت اللاعبين على أدائهم وإصرارهم. لا يجب أن نقف عند هذه الخسارة يجب أن نستمر في العمل ونتعظ من الأخطاء".
وتابع الدريدي "فرض علينا الترجي البقاء في نصف منطقتنا. الترجي كان مطالبا بالفوز رغم أنه يلعب بنسق عال ودون توقف منذ عدة أسابيع لكن نحن من تضررنا من الافتقاد إلى النسق بسبب الراحة".
وتجمد رصيد الأفريقي عند 23 نقطة في المركز الخامس، حيث مني اليوم بالهزيمة الثانية له بعد مرور 13 جولة على المسابقة، علما بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كان خصم ست نقاط من رصيد الفريق بسبب نزاعات مالية.