كلوب: هدف صلاح جعلني أشعر بالارتياح.. ولن نحتفل حتى نتوج باللقب

الاثنين 20 يناير 2020 02:25:13
كلوب: هدف صلاح جعلني أشعر بالارتياح.. ولن نحتفل حتى نتوج باللقب
أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.
وتحدث كلوب لشبكة سكاي سبورت الرياضية، عقب إنتهاء أحداث اللقاء، حيث قال:" إنها راحة كبرى، لقد كنت سعيدًا للغاية بنسبة 85-90% من المباراة، لقد كنا بارعين، وفرضنا سيطرتنا على المباراة، وخصوصًا في شوط المباراة الأول، والطاقة التي بذلها اللاعبون على أرض الملعب كانت لاتصدق".
وواصل:" كان يمكننا التسجيل ثلاث مرات في شوط المباراة الأول، لو كنا في يوم عادي، وفي شوط المباراة الثاني وحتى الدقيقة 65 كان يجب أن نكون أكثر وضوحًا".
وأوضح:" لكن اليونايتد يمتلكون إمكانيات واضحة، ولعبوا المزيد من كرة القدم، وأضطررنا للدفاع أمامهم، كان هناك القليل من الأخطاء على كلا الجانبين، لم نستحوذ جيدًا بالقدر الكافي، لذلك استمرت المباراة مفتوحة".
وفي تصريحات أخرى.. قال مدرب ليفربول:"هدف صلاح جعلني أشعر بالارتياح، ونتنفس الصعداء  ، لا يجب علينا أن نحتفل إلا بعد أن نضمن ما نحتفل من أجله، الجماهير تغني وأنا أحب ذلك ولكننا لسنا جزء من هذا الاحتفال".
وأتم: "كما قلت، لن نحتفل مع الجماهير حاليًا، ما زال علينا التركيز من أجل الوصول لما نريد، وبعد ذلك سيكون بإمكاننا الاحتفال جميعًا".
ويتربع ليفربول بفوزه على مانشستر يونايتد، على قمة صدارة البريميرليج برصيد 64 نقطة، وله مباراة مؤجلة عن باقي فرق الدوري الإنجليزي.