مهاجم ميلان مرشح لخلافة سواريز في برشلونة

الثلاثاء 21 يناير 2020 02:32:39
مهاجم ميلان مرشح لخلافة سواريز في برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تفكير نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع البولندي كريستوف بياتيك مهاجم ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة تدرس التعاقد مع بياتيك في الميركاتو الشتوي الجاري، لتعويض النجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي يعاني من إصابة ستبعده حتى نهاية الموسم.

وكان برشلونة قد أعلن، في وقت سابق، غياب سواريز عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أشهر، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، ليكون الفريق الكتالوني في موقف حرج، لا سيما في ظل عدم وجود بديل قوي في نفس المركز.

ويعد سواريز ركيزة أساسية في تشكيلة برشلونة، حيث شارك هذا الموسم قبل إصابته في 23 مباراة مع البارسا بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 11.
وارتبط بياتيك (24 عاما) بالرحيل عن ميلان خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وأيضا بعد تراجع سجله التهديفي هذا الموسم مع "الروسونيري".

وانضم بياتيك إلى ميلان في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، قادما من جنوى الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2023، ولعب المهاجم البولندي 40 مباراة مع ميلان بكل البطولات منذ انضمامه للفريق، وسجل خلالها 16 هدفا وصنع هدفين.