إيفانكا ترامب تحتفي بوالدها: أمريكا أصبحت أكثر أمانًا وأقوى ازدهارًا

الثلاثاء 21 يناير 2020 06:39:39
إيفانكا ترامب تحتفي بوالدها: أمريكا أصبحت أكثر أمانًا وأقوى ازدهارًا

احتفلت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، على تولي والدها رسميًا منصب الرئيس رقم 45 في ترتيب رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت إيفانكا أن أمريكا أصبحت أكثر أمانًا وأقوى ازدهارًا عن ذي قبل؛ حيث نشرت صورة لعائلة ترامب، علقت عليها: "بعد 3 سنوات من اليوم، أمريكا أكثر أمانًا وأقوى وأكثر ازدهارًا من ذى قبل، بارك الله فى الرئيس وبارك الله فى الولايات المتحدة".

وقال ترامب، في تغريدة له: "في مثل ذلك اليوم أقسم اليمين كرئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، أن ذلك يأتى تزاما مع الاحتفال بذكرى الزعيم مارتن لوثر كنج، مشيرا أن البطالة بين الأمريكيين من أصل أفريقى هى الأقل فى تاريخ أمريكا".

وغرّد ترامب، قائلاً: "منذ ثلاث سنوات بالضبط، فى 20 يناير 2017، أقسمت اليمين، مناسبة لذلك اليوم يوم مارتن لوثر كنج"، مضيفا: "البطالة بين الأمريكيين من أصل إفريقى هى الأقل فى تاريخ بلادنا، إلى حد بعيد، حيث أن أرقام الفقر والشباب والعمالة الأفضل من أى وقت مضى.. عظيم!".

وكان الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، أدى اليمين الدستورية، رئيسًا لأمريكا، يوم 20 يناير 2017، خلفًا للرئيس باراك أوباما المنتهية ولايته، وبدأت مراسم تنصيبه باجتماع قصير فى البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.