محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة كازانوفا

الثلاثاء 21 يناير 2020 08:35:10
محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "كازانوفا"

أطلق الفنان المصري، محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "كازانوفا"، عبر قناته على يوتيوب.

وروج رمضان، لأغنيته الجديدة مؤخرًا، حيث ظهر الأسطورة أثناء جلوسه داخل طائرة، خلال استماعه بمقطع من الأغنية وممسكا بيده سيجارا، وشارك متابعيه المقطع فيديو، وعلق قائلاً: "كازانوفا قريبا 2020.. قريبا".

وحقق الفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في حفله الأخير بدبي، والذى أقيم قبل عدة أيام بمركز التجارة العالمى، وشاركه في الغناء النجم المغربي سعد لمجرد وسط حضور كبير من الجمهور.

وطرح النجم محمد رمضان كليبًا لأحدث أغانيه المصورة "رايحين نسهر"، والأغنية اقتربت من تحقيق مشاهدات بلغت أكثر من 18 مليون مشاهدة منذ طرحه فى أول العام الحالي.

وأثار الكليب إعجاب قطاع كبير من عشاق رمضان الذي سبق ونوه عن طرح الأغنية مؤخرًا قبل أن يطرحها تزامنًا مع بداية العام الجديد 2020.

وفي سياق آخر، انتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل "البرنس" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبدالعزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، أحمد داش، وآخرون.

ويشهد مسلسل "البرنس" التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل "الأسطورة" الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه قبل ثلاثة أعوام منذ عام 2016.