بن بريك يناقش آخر مستجدات اتفاق الرياض مع الحراك الثوري بعدن

الثلاثاء 21 يناير 2020 22:15:00
بن بريك يناقش آخر مستجدات اتفاق الرياض مع " الحراك الثوري" بعدن

ناقش رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك،مع قيادة مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار بالعاصمة عدن، المستجدات على الساحة الجنوبية وتطوراتها.

وبحث اللقاء الذي عقد اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن، آخر مستجدات الأحداث السياسية وخاصة فيما يتعلق باتفاق الرياض والقرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة الثالثة للجمعية الوطنية المنعقدة خلال الفترة 13-15 يناير وأهمية تطبيقها والعمل على تنفيذها .

وخلال الاجتماع، تم استعراض التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا في لجنة الحوار الجنوبي وبين مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار و النجاحات التي حققها الحوار الجنوبي في التوافق على توحيد الخطاب السياسي والأهداف، بغية الوصول إلى ميثاق شرف جنوبي والذي سيكون محور للحوار في الفترة الثانية من المرحلة الثانية .

من جانبها عبّرت رئيس مجلس الحراك الثوري تصحيح المسار ليلى الكثيري عن تأييدها ومباركتها للقرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، التي أكدت على حق الشعب الجنوبي في إدارة شؤون حياته ومحاربة الفساد وأشادت الكثيري بالجهود المبذولة من قبل الجمعية الوطنية للتحضير والترتيب لانعقادها والتي أدت إلى نجاحها .

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على أهمية توسيع مجالات التنسيق في اللقاءات والتعاون المشترك بين المجلس الانتقالي والحراك الثوري تصحيح المسار بحيث يصب فحواها في مجرى النضال من أجل استعادة دولة الجنوب.