قيادي بمليشيات الإخوان ينهب أموال تجار سوق تعز

الخميس 23 يناير 2020 13:52:00
قيادي بمليشيات الإخوان ينهب أموال تجار سوق تعز

المشهد العربي - خاص:

كشفت مصادر محلية في محافظة تعز، عن أعمال بلطجة وتعدّي وابتزاز يمارسها رئيس قسم شرطة تابع لمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية بحق التجّار والباعة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي" ، أن المدعو فهمي الجرادي، مدير قسم شرطة باب موسى، يمارس أعمال بلطجة وابتزاز بحق التجّار في سوق المدينة، ويطالبهم بدفع إتاوات كبيرة.

وأضافت المصادر، أن القيادي الإخواني يأمر أتباعه والمرافقين له بالاعتداء على كل من يخالف أو يرفض دفع تلك الإتاوات، وآخرها ما تم عصر أمس الأربعاء عندما قاموا بالاعتداء على أحد التجار في سوق الجمهورية بعد رفضه دفع تلك الإتاوة.

وأشارت المصادر، إلى أنه وكنوع من التضامن والتعبير عن الرفض لأعمال البلطجة قام أصحاب المحلات التجارية في سوق الجمهورية بإغلاق محلاتهم والخروج في مسيرة رمزية ضد المدعو الجرادي.

وأوضحت المصادر، أن المدعو الجرادي لاينتمي إطلاقا للجهات الأمنية، لكن مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية عينته عنوة كمدير لقسم شرطة باب موسى ومنحته رتبة نقيب، في إطار تمكين أتباعها من مفاصل الوظائف العامة في المحافظة.

وسبق لـ"المشهد العربي" أن كشف في خبر سابق أن مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية وفي إطار تمكين أعضائها والموالين لها قامت بمنح العديد منهم رتباً عسكرية، وعيّنتهم في مناصب مختلفة، بينها قيادات في ألوية عسكرية، وأقسام شرطة، على الرغم من أنهم ينتمون لقطاعات مدنية، في انتهاك صارخ للدستور والقانون.