دي يونج: لم أقدم أفضل ما لدي مع برشلونة

السبت 25 يناير 2020 02:42:32
دي يونج: لم أقدم أفضل ما لدي مع برشلونة
اعترف الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، بأنه لم يقدم أفضل أداء مع البارسا حتى الآن، مشيراً إلى أنه ظهر بـ60% فقط من مستواه المعهود. 
وانضم دي يونج لصفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 86 مليون يورو، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.
وقال دي يونج، في تصريحات خلال حوار أجراه مع صحيفة "سبورت " الكتالونية: "أعتقد أنني قدمت 60% فقط من مستواي مع الطبيعي، فقد لعبت عدة دقائق بشكل مميز إلى حد ما، وأنا سعيد بذلك، لكنني أعرف أن أدائي يمكن أن يكون أفضل بكثير".
وأضاف: "أنا سعيد جداً في برشلونة، وآمل أن أستمر في اللعب طوال الموسم بشكل جيد، ولكن آمل أن أتحسن بدرجة أكبر، لكنني أعتقد أنه يمكنني القيام بعمل أفضل قليلاً".
وأتم بسؤاله عن إمكانية الاعتزال في برشلونة من عدمها ليرد بقوله: "كنت أرغب دائماً في اللعب مع برشلونة، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنني سعيد هنا وليس هناك خطوة إلى الأمام أفضل من البارسا، ليس هناك مستوى أفضل بالتأكيد".
وشارك دي يونج مع البارسا هذا الموسم في 27 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 2093 دقيقة، سجل خلالها هدفاً واحداً وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.