خلال اجتماعها السنوي.. هيئات رئاسة الانتقالي تبحث بعض المقترحات الجديدة (صور)

السبت 25 يناير 2020 16:32:00
خلال اجتماعها السنوي.. هيئات رئاسة الانتقالي تبحث بعض المقترحات الجديدة (صور)
بحث الاجتماع السنوي الثاني لهيئات رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، مجموعة من المقترحات الهادفة إلى الارتقاء بالنشاط التنظيمي للعام الحالي.
وجرى انعقاد الاجتماع الثاني تحت شعار "نحو تطوير العمل المؤسسي والارتقاء بفاعلية وأداء هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي".
وأكد رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد بن بريك، أن الاجتماع يعد مناسبة مهمة للتقييم الدقيق لأداء هيئات المجلس، ومدى التنسيق المشترك بينها وتعزيز النجاحات وتلافي أي قصور.
وشدد على أن اجتماع اليوم له أهمية أخرى خاصةً وأن الجنوب في منعطف تاريخي بعد اتفاق الرياض الذي نتج عنه الاعتراف الدولي والإقليمي بالمجلس الانتقالي والجنوب وقضيته العادلة.
ولفت إلى أن الأيام القادمة ستكون حافلة بالنشاط والعمل الدؤوب وتحتاج إلى مزيد من العمل السياسي والتنظيمي لتوحيد الصف والكلمة.
ونوه أمين عام هيئة رئاسة المجلس أحمد حامد لملس إلى أنه رغم الفترة القصيرة من عمر المجلس منذ إنشائه إلا أنه حقق الكثير على المستويين المحلي والدولي.
وقال إن هذا الاجتماع يهدف إلى التقييم الموضوعي لأداء كافة هيئات المجلس، وتقييم عام مضى والتحضير لعام آت بخطط على مستوى أعلى من الأداء والتطوير.
وبّين أن التقرير الذي سيقدم في الاجتماع سيحظى بنقاش جاد ومسؤول، من أجل الوصول إلى نتائج تسهم في تطوير مستوى الأداء خصوصاً خلال هذه المرحلة التي يمر بها الجنوب بعد اتفاق الرياض.
واستعرض رئيس الدائرة التنظيمية منصور زيد، ملخص التقرير التقييمي لهيئات المجلس الانتقالي للعام 2019، مبيناً الجهد الكبير الذي تم بذله لإنجاز هذا التقرير والصعوبات التي واجهت الدائرة التنظيمية في إعداده.
وأشار إلى أن التقرير وضع بهدف تقييم الأداء وتعزيز الإيجابيات ومعالجة جوانب القصور.
فيما حضر الاجتماع لطفي شطارة والمحامية نيران سوقي نائبا رئيس الجمعية الوطنية وعضوا هيئة رئاسة المجلس، واللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام، وأعضاء الهيئة الادارية بالجمعية الوطنية ورؤساء دوائر الأمانة العامة ورؤساء القيادات المحلية بالمحافظات ونوابهم.