تحت شعار " لستم وحدكم "

شباب الدفعة الثانية من روافد ينفذون مبادرة لدعم أطفال التوحد بعدن

الاثنين 11 ديسمبر 2017 00:21:53
شباب الدفعة الثانية من روافد ينفذون مبادرة لدعم أطفال التوحد بعدن
عدن - المشهد العربي - عبدالستار الكريحي

نفذ شباب الدفعة الثانية لبرنامح روافد الذي تقيمها وحدة التدريب والدعم المؤسسي التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن لنحو 51 شاب وشابه من ابناء محافظتي الضالع وابين , مبادره طوعية ذاتيه لدعم اطفال التوحد بعدن.

وتوجه اعضاء المبادرة صباح امس الاحد لزيارة جمعية اطفال عدن  للتوحد في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن , وقدموا لها العديد من المتطلبات والاحتياجات المتنوعة التي تحتاجها الجمعية بشكل اساسي مثل الكراسي وبعض وسائل التعلم والدمي , فضلا عن بعض الهدايا الصغيره التي قدمها الشباب المبادرون لاطفال عدن للتوحد .

من جانبها اعربت مديرة جمعية اطفال عدن للتوحد الاستاذه عبير اليوسفي عن بالغ شكرها وامتنانها لشباب روافد على قيامهم بهذه المبادره الخيرية الساميه التي من شأنها ان تخفف الكثير من المعاناه النفسيه لاطفال الجمعية من خلال مدهم ببعض المستلزمات ومواد التعلم الحسية والرياضية التي تفتقرها الجمعية , وهذا ان دل على شيئ إنما يدل على سمو الاخلاق وروح الاخاء والتعاون التي يتمتع فيها شباب روافد وإستشعارهم بالمسؤلية الإنسانية والمجتمعيه شاكره لهم جهودهم ولفتتهم الكريمه,  متمنية لهم مستقبل واعد بالخير دائما . 

رافق المبادره ضابطة وحدة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن الاستاذه عفاف محمد وجميع المدربين في برنامج روافد.