جوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي على إصابة محرز

الأحد 26 يناير 2020 23:31:00
جوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي على إصابة محرز

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن الجزائري رياض محرز جناح فريقه أصبح سليما بعد الضربة القوية التي تعرض لها خلال الانتصار على فولهام برباعية دون رد، الأحد، في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

محرز تلقى ضربة قوية في ساقه مع بداية الشوط الثاني، ليقرر جوارديولا استبداله في الدقيقة 53 والدفع برحيم سترلينج بدلاً منه.

وعقب المباراة، صرح بيب: "محرز تعرض لضربة قوية خلال مواجهة فولهام، لكنه تعافى منها بشكل جيد وهو الآن سليم".

ويعتبر محرز من أبرز نجوم الفريق السماوي في الموسم الحالي، حيث شارك معه في 31 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 13.

وواصل المدرب الإسباني حديثه إلى جواو كانسيلو، ظهير الفريق، حيث أكد أنه يعاني من إصابة في الكاحل، مشيرا إلى أنه سيقيم حالته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال جوارديولا إنه يتجنب المخاطرة بالدفع بإيميريك لابورت في المباريات، رغم عودته لتوه من إصابة أبعدته عن مانشستر سيتي لمدة 4 شهور.
وصرح: "لابورت لديه بعض الإرهاق، وهذا طبيعي بعد 4 أو 5 شهور من الغياب، لن نخاطر به، لقد خاض الكثير من الحصص التدريبية وشارك لمدة 72 دقيقة أمام شيفيلد يونايتد، يمكن أن يشارك ضد يونايتد إذا كان في حالة جيدة".

وتابع: "لقد تحدثنا معه ومع الأطباء، إذا لم يكن جاهزا تماماً فلن يلعب، ولكن إذا كان لائقاً فسيلعب المباراة المقبلة ضد يونايتد.. سنرى".

وبخصوص المباراة، قال جوارديولا: "لبعض الوقت شعرت أنها ستكون مباراة صعبة، لديهم فريق شجاع، لكن الأمر اختلف بعد البطاقة الحمراء، حاولوا مواصلة اللعب، لكن المباراة انتهت مع الهدف الثالث، الآن نستعد لمواجهة يونايتد".

وأتم: "روح التحدي لدينا دائما، سنقاتل من أجل الفوز في كل مسابقة نشارك بها، التالي أمامنا يونايتد وفرصة للتأهل لنهائي بطولة، وهذا هو هدفنا التالي".