مناقشة آخر مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في مديرية لودر

الثلاثاء 28 يناير 2020 21:06:00
مناقشة آخر مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في مديرية لودر

ناقش الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، مع قيادات من مديرية لودر مستجدات الأوضاع في المديرية على مختلف الأصعدة خاصة الجوانب الأمنية والعسكرية والسياسية والمجتمعية.

وشهدت العاصمة عدن اليوم لقاءا بين لملس مع كلا من عباس ناصر علوي السقاف، رئيس القيادة المحلية في مديرية لودر بمحافظة أبين، و عبدالله عمر الدماني قائد الحزام الأمني في المديرية والشاعر الشعبي المعروف والقيادي في الثورة الجنوبية أبو نسر العوذلي .

وخلال اللقاء، أشار الدماني، إلى الجهود التي تبذلها قيادة الحزام الأمني في تثبيت وفرض دعائم الأمن والاستقرار في المديرية بدعم وإسناد من الحاضنة الشعبية.

وأشاد لملس خلال اللقاء، بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية وقيادة الحزام الأمني في مديرية لودر، مؤكدا أن المجلس الانتقالي سيعمل على تذليل كافة المعوقات أمامها في المرحلة القادمة.

واستعرض الأمين العام الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي والهيئة التنفيذية في مديرية لودر من خلال تبنيها لعدد من الفعاليات والأنشطة، وما وصلت إليه عملية البناء المؤسسي والتوسعة في قوام القيادة المحلية، وإنشاء القيادات المحلية في المراكز، بالإضافة إلى استعراض أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القيادة المحلية.

وثمن الأمين العام الدور الذي تضطلع به مديرية لودر وأهلها وقبائلها في الدفاع عن قضيتهم وهويتهم الوطنية الجنوبية .

من جانبهم أكد السقاف والدماني والعوذلي، أن مديرية لودر وقيادتها المحلية وحزامها الأمني سيظلان على العهد في الدفاع عن أرض الجنوب وما تحقق للجنوبيين من إنجازات بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحكيمة.