غدا.. ليفربول يواجه وست هام.. وصلاح يتأهب لفك عقدة التسجيل

الأربعاء 29 يناير 2020 01:26:45
غدا.. ليفربول يواجه وست هام.. وصلاح يتأهب لفك عقدة التسجيل

يرغب النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، فى فك عقدة التسجيل فى العاصمة الإنجليزية لندن، عندما يحل الريدز ضيفا على وست هام يونايتد اللندني مساء الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وفشل محمد صلاح فى التسجيل خلال آخر 9 مباريات في لندن أمام كل من توتنهام، تشيلسي، فولهام، وست هام، أرسنال، تشيلسي، توتنهام، كريستال بالاس وأخيرا تشيلسي.
ويعود الهدف الأخير الذى سجله الفرعون المصري فى لندن بتاريخ 31 مارس 2018 أمام كريستال بالاس، أى منذ 668 يوما وهو ما يعادل عاما و9 أشهر و4 أسابيع.
وست هام ضد ليفربول
فى سياق متصل، كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، عن مدة غياب النجم السنغالى ساديو مانى بشكل رسمى بعد الإصابة التى تعرض لها على مستوى الركبة، خلال مواجهة وولفرهامبتون التى أقيمت مساء الخميس الماضى على ملعب "مولينيو"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وانتهت بفوز الريدز، بنتيجة 2 – 1.
وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص الذى عقده اليوم للحديث عن مواجهة وست هام، وأضاف كلوب أن إصابة ساديو مانى ليست خطيرة، لكنه مع ذلك سوف يستبعده من مواجهة ساوثهامبتون المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "آنفيلد".
ويتصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقًا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.
ينتظر فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة تشيلسي في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، حال نجاحه في تخطي ضيفه شروبزي فى مباراة الإعادة لدور الـ32 بالبطولة.