محافظ أبين يفتتح القاعة الكبرى للمجمع الحكومي ومبنى الأحوال المدنية

الاثنين 11 ديسمبر 2017 22:57:14
محافظ أبين يفتتح القاعة الكبرى للمجمع الحكومي ومبنى الأحوال المدنية
خاص:

افتتح محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم  ومعه الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد  مبنى القاعة الكبرى للاحتفالات والمؤتمرات بالمجمع الحكومي بزنجبار بعد اعادة تاهيلها والتي تعرضت للقصف والتدمير من عصابات مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية والتي عاثت في الارض فسادا وتمردا على الشرعية الدستورية واشعلت الحروب في كل مكان .

وعبر المحافظ عن سروره العميق لهذا الانجاز الهام الذي فيه تقام الاحتفالات الوطنية المختلفة وكذا المؤتمرات والفعاليات السياسية والثقافية والفنية .

من ناحية اخرى افتتح المحافظ مبنى الاحوال المدنية بزنجبار بعد اعادة تأهيله بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبتنفيذ  من جمعية التكافل واستمع من مدير عام الاحوال المدنية بمحافظة ابين العقيد حسن قنان عن مختلف الجهود التي تبذل لاعادة الحياة لهذه المؤسسة الهامة بعد ان تعرضت للخراب والتدمير من قبل العصابات الخارجة عن القانون والمليشيات الحوثية الانقلابية المتمردة خلال حربي 2011م وعام 2015م .

وطاف المحافظ بمختلف اقسام الاحوال المدنية والتقى بالعاملين والعاملات، مؤكدا على الاهمية التي تمثلها هذه المؤسسة في اصدار البطائق الشخصية والعائلية  موجها باهمية التدقيق والتمحيص وجمع البيانات بصورة دقيقة وسليمة وبما يسهم في اصدار وثائق قانونية .

مشيدا بعمل ونشاط مؤسسة الاحوال المدنية والتي شقت عملها ونشاطها بكل فاعلية ايجابية برغم كل الظروف .

رافقه وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن احمد علي مسعود ووكيل محافظة ابين  ومحمد ناصر الجحماء والقائم باعمال مدير امن المحافظة العميد الركن الخضر علي النوب.