بيكر: هدف صلاح فتح دفاعات وست هام

الخميس 30 يناير 2020 22:27:33
بيكر: هدف صلاح فتح دفاعات وست هام
يرى البرازيلي أليسون بيكر المديرالفني لليفربول أن الهدف الذي سجله محمد صلاح مهاجم الفريق أمام وست هام خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء سبب في فتح دفاعات الشواكيش.
وقال أليسون في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "كنا هادئين بما يكفي لخلق مساحات في دفاعاتهم، وحصلنا على ركلة جزاء سجل منها صلاح الهدف الأول، لتساهم في فتح اللعب أكثر سنحت لهم فرص للتسجيل، لكننا دافعنا بشكل جيد. الشيء الأهم هو أننا حصلنا على النقاط الثلاث، ونحن سعداء بذلك".
وأضاف:"نقول دائما أننا نركز على المباراة المقبلة، نحن الآن بالفعل نركز على مواجهة السبت المقبل ضد ساوثهامبتون. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".
وأوضح: "نحن نعلم جيدا إلى أي مدى يمكننا الذهاب، ولكن لن يمكننا الذهاب بعيدا إلا بتقديم أفضل العروض على أرض الملعب، الدوري الإنجليزي بطولة عالية المستوى، لهذا لا يمكنك التوقف وتحتاج إلى الاستمرار".
وواصل: "مواجهة وست هام على ملعبه دائما ما تكون صعبة هم فريق جيد مهما كان موقعهم في جدول الترتيب فريق يجيد الدفاع، لذلك كان من الصعب إيجاد المساحات أمامهم".
وأتم: "زملائي أيضا يساعدونني كثيرا على أرض الملعب، حينما يكون المدافع قريبا بما يكفي من الكرة، يصعب على المهاجم تسديدها، وبهذا لا تخرج الكرة بالجودة الكافية لتهديد المرمى هذا شيء يساعدني كثيرا".
وقاد صلاح الريدز في تحقيق الفوز على وست هام بهدفين دون رد، ليوسع الفارق بين الليفر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 19 نقطة حيث وصل ليفربول للنقطة 70.
ورفع صلاح رصيده من الأهداف بالموسم الحالي إلى 12 هدفا في 24 مباراة بجانب إحرازه 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.