رونالدو يتفوق على نجوم الكالتشيو بجائزة جديدة

الجمعة 31 يناير 2020 18:05:51
رونالدو يتفوق على نجوم الكالتشيو بجائزة جديدة

تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، على نجوم الدوري الإيطالي بعد أن حصد جائزة أفضل لاعب بالمسابقة لشهر يناير/كانون الثاني الجاري.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في المسابقة لشهر يناير/كانون الثاني الجاري، بعدما سجل صاحب الـ34 عاما 7 أهداف وصنع هدفا خلال 4 مباريات مع يوفنتوس بالمسابقة.

وقاد رونالدو يوفنتوس لتحقيق 3 انتصارات مقابل هزيمة وحيدة في شهر يناير/كانون الثاني بالكالتشيو، ليواصل البيانكونيري تصدر جدول المسابقة برصيد 51 نقطة بعد مرور 21 جولة.

وسوف يتسلم رونالدو الجائزة يوم 2 فبراير/شباط المقبل بملعب "أليانز" معقل السيدة العجوز قبل مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا بالجولة الـ22 من الكالتشيو.

ويقدم رونالدو أداء كبيرا مع يوفنتوس هذا الموسم، حيث نجح في التسجيل خلال آخر 8 متتالية للفريق بكل البطولات، وهو الذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي.

وعن فوز رونالدو بجائزة لاعب الشهر، قال لويجي دي سييرفو المدير التنفيذي للدوري الإيطالي: "نحن سعداء بتواجد واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ الذي اختار إيطاليا العام الماضي لاختبار نفسه في البطولة الأصعب".