كلوب يتحدث عن مباراة ساوثهامبتون

السبت 1 فبراير 2020 01:47:20
كلوب يتحدث عن مباراة ساوثهامبتون
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بفريق ساوثهامبتون والذي سيواجه فريقه غدا السبت على ملعب الأنفيلد في الأسبوع 25 من منافسات الدوري الإنجليزي.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد اليوم الجمعة:"ساوثهامبتون من أفضل فريق قوي هو وولفرهامبتون بصرف النظر عن الفرق الأربعة أو الخمسة الأوائل في البريميرليج".
وأضاف:"قمنا بتحليل فريق ساوثهامبتون وكان رائعا، لذلك أقول أننا نحتاج لكل شخص في ملعب أنفيلد لمساندتنا بمباراة الغد".
وعن الميركاتو الشتوي المقرر أن ينتهي اليوم الجمعة قال:" لم نقم بنشاط كبير في هذا الميركاتو، ولكننا نجري مباحثات مستمرة مع أهدافنا على المدى الطويل".
وأضاف:"ما أريد أن أقوله أن عدم إبرامنا للعديد من الصفقات لا يعني أننا لا نفكر في تدعيم الفريق. لست متأكدًا هل جلبنا لاعبين جدد في يناير الماضي؟. في العام الذي سبقه تعاقدنا مع فيرجيل فان دايك، وكانت صفقة رائعة بكل المقاييس".
وأتم:"لم أعتد التعاقد مع لاعبين كثر في سوق الانتقالات الشتوي طوال مسيرتي، ولكننا نجحنا في ضم عدد من اللاعبين الجيدين في السنوات الماضية".
وتحدث أيضا أفضل مدرب في العالم عام 2019 عن تألق جو جوميز مدافع ليفربول وقال:"لقد اعتمدنا على جوميز في بداية الموسم في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، جميعنا رأينا كيف كانت ثنائيته مع فان دايك رائعة للغاية في الآونة الأخيرة. إنه لاعب استثنائي، وأنا سعيد بوجوده معنا في الفريق".
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، ويبعد بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي.