محافظ لحج يناقش الأوضاع الأمنية في المحافظة والتطورات العسكرية في عدد من الجبهات

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 23:57:20
محافظ لحج يناقش الأوضاع الأمنية في المحافظة والتطورات العسكرية في عدد من الجبهات
متابعات

أشاد محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي ،بالبطولات التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في دحر عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية من كل شبر من ارض الوطن عامة والجبهات المحاذية لمحافظة لحج خاصة.

وأشار المحافظ الخبجي خلال اجتماعه الذي عقده،اليوم،بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة الى الانتصارات التي حققها الجيش على طول الشريط الساحلي بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي ..مؤكدا استمرار المعارك وتطهير الأرض ممن عاثوا في الأرض فسادا وشردوا الآلاف من النساء والأطفال والشيوخ دون مبرر غير الوهم وحب السيطرة على مقدرات البلاد.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع ،الأوضاع الأمنية في المحافظة والتطورات العسكرية في عدد من الجبهات القتالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية خاصة في جبهات الصبيحة..مشيداً بالانجازات التي يحققها رجال الأمن في المحافظة الرامية الى ثثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة العناصر الإرهابية التي لا تختلف عن مليشيا الحوثي في قتل الأبرياء وزعزعة الأمن والاستقرار.

وعبر محافظ لحج عن شكره لدعم واهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،والأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ،للسلطة المحلية بالمحافظة ودعمها لتحقيق الأمن والاستقرار وإيجاد نهضة تنموية في مختلف المجالات.