مهرجان طيران الإمارات للآداب يستهدف تطوير قادة ورواد الأعمال

الأحد 2 فبراير 2020 03:46:37
مهرجان طيران الإمارات للآداب يستهدف تطوير قادة ورواد الأعمال

ينطلق مهرجان طيران الإمارات للآداب من 4 إلى 9 فبراير/شباط الجاري، مستهدفاً دعم رواد وقادة الأعمال في المنطقة على تطوير أعمالهم وصياغة مستقبلهم المشرق.

وفي ضوء ذلك أوضحت أحلام بلوكي، مديرة المهرجان، أن المهرجان يتضمن فعاليات للأعمال ما يوفر فرصة نادرة للاستماع إلى نخبة من أبرز المتحدثين الذين يسلطون الضوء على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات والاستراتيجيات في تطوير الأعمال.
وتسهم ورش المهرجان في تطوير مشاريع رواد الأعمال وتساعدهم على صقل مهاراتهم وتمكينهم من الاستفادة القصوى من الفرص التي يتيحها سوق الغد.
كما ستتناول إحدى الجلسات "مشروع الاحتمالات" و هو ثمرة لخبرات وجهود 3 من الشخصيات الدينامية هم آنا روبرتس خبيرة ومدربة التواصل ومقدمة البرامج الإذاعية والمتلفزة وآبي سام توماس رئيس تحرير مجلة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ومشاعل وقار التي اختارتها "فوربس" عام 2019 ضمن المبدعين العرب الأكثر تأثيراً من الشباب تحت سن 30 .
ويستضيف المهرجان الكاتب الشهير المتخصص في مجال الأعمال والخبير التحفيزي جوناثان يابوت الفائز ببرنامج Apprentice Asia الذي يسلط الضوء على أسرار زيادة الإنتاجية والطاقة الإيجابية في العمل.

ثقافة و مجتمع

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 07:32:11
الاثنين 28 نوفمبر 2022 08:27:55