اليافعي: من حق أهالي عدن أن تتخوف على تضحياتها الكبيرة وعلى مستقبلها

الأحد 2 فبراير 2020 21:01:29
اليافعي: من حق أهالي عدن أن تتخوف على تضحياتها الكبيرة وعلى مستقبلها

علق الناشط السياسي ياسر اليافعي، على أحداث عدن، مؤكدا حق أهلها في التخوف على تضحياتهم الكبيرة وعلى مستقبل محافظتهم.

وكتب اليافعي، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تابعها المشهد العربي: "من حق الناس في عدن أن تتخوف على تضحياتها الكبيرة وعلى مستقبلها".

وتابع: "تسليم أسلحة ثقيلة للحوثي وسحبها من قوات الانتقالي أمر خطير للغاية في ظل تهميش للقوات الجنوبية التي كان لها الدور الأكبر في تحرير الجنوب وصولاً إلى الحديدة ومن ثم محاربة الإرهاب".

وأضاف: "لا نريد فشل آخر في عدن بل مواصلة النجاح فيما يتحقق من قوات وأجهزة أمنية"، متابعا: "تسليم العباد والبلاد للحوثي سيدفع ثمنه الجميع بما فيه السعودية وحزب الإصلاح".

واستطرد: "في الجنوب تحققت انتصارات كبرى ضد المشروع الفارسي وضد الجماعات الإرهابية، هذه التضحيات دفع ثمنها شعبنا ألم ودم وما في بيت إلا وفيه شهيد، وكل بيت وصله الحزن والبكاء والقهر".

وتابع: "التصرفات الفردية والاعتباطية وتصوير أن النجاحات تحققت لما جاء فلان أو علان من الناس فيه انتقاص من تضحيات أبناء الجنوب واستخفاف بتضحيات الجنوبيين".

وأضاف: "إن أردتم النجاح ابنوا على ما تحقق واستمروا في دعم النجاحات التي تحققت ضد الحوثي وضد الإرهاب أما نقل تجربة مأرب الفاشلة فهذا بداية لفشل مبكر وعلى القيادات الجنوبية بمختلف انتمائتها أن تتنبه لكل ما هو قادم".