بحضور ومتابعة واسعة لابناء المديرية

تواصل منافسات دوري #الشهداء لكرة القدم بين مدارس الثانوية بالشعيب

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 22:56:00
تواصل منافسات دوري #الشهداء لكرة القدم بين مدارس الثانوية بالشعيب
المشهد العربي - خاص

تواصلت منافسات دوري الشهداء الاحرار لكرة القدم بين المدارس الثانوية بمديرية الشعيب بالضالع والذي انطلقت فعالياته بمهرجان حاشد بمدينة العوابل عاصمة المديرية صباح الاحد الماضي بمهرجان كرنفالي حاشد .

ويقام الدوري الرياضي بين مدارس الشعيب الاساسية والثانوية برعاية من السلطة المحلية وادارة التربية والتعليم بالشعيب وبدعم سخي من المغتربين ورجال الخير من ابناء المديرية في المهجر .

وكان مغتربو الشعيب ورجال الخير قد قاموا بدعم ورعاية حراك تربوي آخر في العام الماضي باقامة مسابقات ثقافية وفكرية بين طلاب الصف التاسع للمدارس الاساسية وطلاب الثالث الثانوي للمدارس الثانوية في جميع مدارس الشعيب وحققت نجاحات كبيرة في طريق محاربة الغش وتشجيع المبدعين والموهوبين من الطلاب واختتمت بمهرجان كرنفالي وتكريمي شارك فيه الالاف من ابناء المديرية .

وضمن منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم بين مدارس الثانوية والتي اطلقت امس الثلاثاء تمكن فريق ثانوية الشهداء الثلاثة " القهرة " من الفوز على نظيره فريق ثانوية الفقيد المصري " المضو بـ 5 أهداف مقابل هدف يتيم لفريق مدرسة المضو صاحب الارض والجمهور في المبارة الاولى التي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة المضو .

وشهدت المباراة حضور واسع لقيادات في السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية يتقدمهم رجل الخير الشيخ محسن القشم ابو مطهر وجمع غفير من الشباب والطلاب ومحبي الساحرة المستديرة .

واظهرت منافسات الدوري ما تمتلكه مدارس الشعيب من نجوم ومواهب في المجال الرياضي وبحاجة الى رعاية لتتالق في سماء الابداع في المستقبل .

وتهدف المسابقات الثقافية بين مدارس المديرية للعام الماضي ومنافسات الدوري الكروي لهذا العام على تعزيز روح الاخوة والتواصل والتعارف بين ابناء المديرية وحققت بذلك نجاحات كبيرة .

الجدير بالذكر ان مباريات الافتتاح امس قد اقيمت في ثلاثة ملاعب بالمديرية حيث تقابل فريق مدرسة الشهيد الحازمي لنجود مع نظيره فريق مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي على ملعب مدرسة المضو انتهت لصالح الاخير بـ 4 أهداف مقابل ثلاثة .

فيما تقابل فريق الشهيد محمود علي العبادي مع نظيره فريق مدرسة الفيد الحبيشي على ملعب مدرسة الفقيد عبادي بالعوابل انتهت لصالح العبادي بـ 5 أهداف نظيفة دون مقابل .

وتمكن ايضا فريق ثانوية الفقيد ابوبكر الرباط من التغلب على منافسه فريق ثانوية الفقيد محمد مثنى المصنعة ب 4 أهداف نظيفة دون مقابل .

وعلى ملعب نادي جبال الشعيب لصبور احد اكبر ملاعب المديرية تمكن فريق ثانوية الشهيد محمد عبدالرب "القزعة" من الفوز على نظيره فريق مدرسة الفقيد حسن على "راغب" بهدفين مقابل هدف .

وتحضى هذه الانشطة الرياضية والثقافية في الشعيب بمتابعة واسعة لجميع ابناء المديرية بالداخل والخارج والذين دائما ما يؤكدون ان الفوز والخسارة ليس معيارا ولا هدف من هذه الانشطة لان الفائز في الاول والاخير هي الشعيب وطلاب الشعيب ويكفي ان تشارك المدارس بهذا الحراك الذي اعاد الزمن الجميل الى الاذهان وجعل جيل 2017 م يعيش لحظات من الزمن الجميل ما قبل 90 م .