عقب تصرفه الغير لائق مع مدربه.. دوجاري يشن هجوما حادا على مباي

الثلاثاء 4 فبراير 2020 20:58:35
 عقب تصرفه الغير لائق مع مدربه.. دوجاري يشن هجوما حادا على مباي

شن كريستوف دوجاري، نجم منتخب فرنسا الأسبق، هجوما حادا على مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد تصرفه غير اللائق مع مدربه الألماني توماس توخيل.
اللاعب الدولي الفرنسي اعترض على استبداله في الدقيقة الـ69 خلال مواجهة مونبلييه، السبت الماضي، ورفض محاولات مدربه الألماني لتهدئته أثناء الحديث معه فور خروجه من الملعب.
وخلال تصريحات لإذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، علق دوجاري على الواقعة قائلاً: "لقد صُعقت عندما رأيت الصور ورأيت مبابي يفعل ذلك".
وتابع: "لقد قلت لنفسي، من المستحيل أن أفعل شيئاً مثل ذلك، وهو طفل دائماً ما يتفاخر بمدى نضجه مقارنة بباقي اللاعبين في عمره".
واستطرد: "رغم ذلك، يقوم بمثل هذا التصرف، وهو ما يثبت أنه طفل مدلل وفاسد".
رغم ذلك، أكد دوجاري حبه للمهاجم الفرنسي، إلا أنه لا يجد سبباً لتقبله هذا التصرف المشين، مضيفاً: "ما فعله أمر مؤلم حقاً أن نراه بهذه الصورة، لأنه كان عديم الاحترام مع توخيل".
وضرب دوجاري المثل بالمهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، الذي بات احتياطياً للأرجنتيني ماورو إيكاري هذا الموسم، حيث قال: "كافاني سجل 200 هدف مع سان جيرمان، ومع الفريق منذ سنوات عديدة، لكنه لم يعترض يوماً أو يقول أي شيء".
وأردف: "أما مبابي فيسمح لنفسه بفعل ذلك وإثارة غضب مدربه، ما فعله أمر فاضح، وتساءلت بداخلي ماذا كان يدور في رأسه؟ ومن يظن نفسه؟ وما هي مشكلته؟ ولماذا فعل ذلك؟".
واختتم: "لقد كانت أكبر خيبة أمل لي منذ عملي في الإعلام، لم أعد قادراً على رؤية مبابي كما كان من قبل، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي".