بن بريك: المجلس الانتقالي مهتم بقضايا الشباب في الجنوب

الأربعاء 5 فبراير 2020 04:02:25
بن بريك: المجلس الانتقالي مهتم بقضايا الشباب في الجنوب

أكد رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقضايا الشباب في الجنوب ومبادراتهم العلمية والمجتمعية والإغاثية وما يحققونه من نجاحات مشرفة خلال مشاركتهم في المحافل الداخلية والخارجية بمختلف المجالات الإبداعية والعلمية والفكرية والرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

جاء ذلك خلال لقاء بن بريك اليوم الثلاثاء مع مجموعة من شباب حضرموت الناشطين والعاملين بحسب كفاءاتهم وقدراتهم في عدد من المؤسسات الرسمية والخيرية والتطوعية.

واستعرض بن بريك خلال اللقاء الأوضاع داخل محافظة حضرموت ، وهموم الشباب فيها، وأرائهم لانتشال الوضع المعيشي والخدماتي داخل المحافظة.

كما قدم الشباب شرحا عن الأنشطة والمشاريع والخطط والأفكار التي نفذتها وستنفذها مؤسساتهم في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت .

من جانبه ،أشاد اللواء بن بريك بحماس الشباب وتفاعلهم ومشاعرهم النبيلة في خدمة الجنوب وقضيته، من خلال المعارف التي اكتسبوها أثناء دراستهم في الخارج وعكسها على الواقع عن طريق المؤسسات والدوائر الحكومية في العاصمة عدن،

من جانبهم، أثنى شباب حضرموت الناشطين على مكانة ودور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام، والجمعية الوطنية بشكل خاص، ونتائج دورتها الأخيرة التي عقدت في منتصف شهر يناير المنصرم ، من خلال القرارات الصادرة عنها المعبرة عن إرادة وتطلعات أبناء شعب الجنوب .