جثث الحوثي.. المقابر تفضح انكسار المليشيات

الأربعاء 5 فبراير 2020 14:30:29
 جثث الحوثي.. "المقابر" تفضح انكسار المليشيات

تأكيدًا على خسائرها الضخمة التي منيت بها على مدار الفترة الماضية، توسّعت المليشيات الحوثية في بناء المقابر فيما يمكن اعتباره دليلًا على الترهل الذي أصاب المليشيات.

مصادر مطلعة كشفت عن ارتفاع عدد المقابر التي أسَّستها مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، إلى 600 مقبرة في صنعاء والمناطق الخاضعة لها.

المصادر تحدَّثت عن تكدس المستشفيات في صنعاء، بجثث القتلى وكذلك الجرحى، وبخاصةً مستشفيات الثورة والجمهوري والعسكري والشرطة، إضافة إلى عدد من المستشفيات الخاصة التي تفرض المليشيات الإرهابية عليها استقبال عناصرها للعلاج مجاناً.

وتتكتم مليشيا الحوثي على أرقام قتلاها وجرحاها، فيما يقدر مراقبون أعدادها بعشرات الآلاف بين قتيل وجريح.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية قد كثَّفت في الأيام الماضية، حملات النهب والمصادرة للممتلكات والمنازل.

وشهدت الفترة الماضية، خسائر ضخمة منيت بها المليشيات الحوثية على عدة جبهات، أحدثها إحباط محاولات تسلل انتحارية نفذتها المليشيات في جبهة الدريهمي جنوب الحديدة.

وأفادت مصادر عسكرية بأنّ المليشيات الحوثية وضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية دفعت بالعشرات من عناصرها، منتصف ليل الجمعة - السبت، لتنفيذ محاولات تسلل إلى مناطق استراتيجية في محيط مركز مديرية الدريهمي انتهت بهزيمة ساحقة تضاف إلى سلسلة هزائمها في جبهات الساحل الغربي.

وأكَّد المصادر أنّه تمت مباغتة عناصر المليشيات الحوثية فور انتشارها لتنفيذ التسللات الأمر الذي أربكها وشل حركتها وضاعف من حجم الخسائر في صفوفها.

ولقي عددٌ من أفراد مليشيا الحوثي مصرعهم على إثر ضربات مركزة وجهتها لهم مدفعية القوات المشتركة في مواقعهم في جبال رسيان بجبهة البرح غرب تعز.

وأظهر مقطع مصور مشاهد الإصابات المركزة التي حققتها مدفعية القوات المشتركة وسقط على إثرها عدد من مقاتلي الحوثي في مواقعهم بجبال رسيان بالبرح.