بن بريك يناقش الأوضاع الأمنية بمديرية لودر

الأربعاء 5 فبراير 2020 23:08:47
بن بريك يناقش الأوضاع الأمنية بمديرية لودر

ناقش رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء أحمد سعيد بن بريك، اليوم الأربعاء، مع قائد قوات التدخل السريع بالحزام الأمني في مديرية لودر بمحافظة أبين أمين حيدرة أحمد، الأوضاع الأمنية بالمديرية والسُبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وبحث الاجتماع الذي حضره عدد من قادة وأركان سرايا الحزام الأمني وشباب المقاومة بالمديرية، التصدي لكل التحركات المشبوهة التي تهدف إلى الإخلال بالأمن في المديرية بحنكة عسكرية بعيداً عن إراقة الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء.

وخلال اللقاء، شدد بن بريك على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين كافة القيادات المدنية والعسكرية والأمنية والحزام الأمني والمقاومة وتحمل المسؤولية تجاه الأوضاع التي تمر بها مديرية لودر ومحافظة أبين بشكل عام، معربا عن أمله في أن يسهم الجميع كل من موقع مسؤوليته في تعزيز الثقة بين رجال الأمن والمواطنين .

وأشاد بريك بدور الحزام الأمني والأجهزة العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية في كل المحافظات الجنوبية بشكل عام، ومديرية لودر بشكل خاص على يقظتهم وحسهم الأمني في الحفاظ على استباب الأمن والاستقرار.

من جانبهم أشاد قائد التدخل السريع في الحزام الأمني وشباب المقاومة بالمديرية، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام، والجمعية الوطنية بشكل خاص.