عقب فوزه على حرس الحدود.. هاشتاج الزمالك يتصدر ترندات مصر

الخميس 06 فبراير 2020 1:53 ص
 عقب فوزه على حرس الحدود.. هاشتاج "الزمالك" يتصدر ترندات مصر

تفاعل جماهير القلعة البيضاء مع هاشتاج #الزمالك، بموقع التغريدات المصغرة "تويتر" ليصبح أعلى قائمة ترندات مصر بأكثر من 90 آلف تغريدة.
واستعاد الزمالك توازنه بعد سلسلة من التعادلات في مختلف البطولات، وحقق فوزا مهما بنتيجة 2-0 على ضيفه حرس الحدود، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من الدوري المصري.
وكان الزمالك تعادل في آخر مباراة بالمسابقة مع وادي دجلة 1-1، قبل تعادلين في دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي بدون أهداف.
وتنتظر الزمالك مباريات صعبة، حيث سيواجه غريمه الأهلي مرتين في كأس السوبر المحلية والدوري الممتاز، إضافة إلى 3 مواجهات مع الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.
ووضع محمود علاء الزمالك في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 10، بعد تعرض المهاجم أشرف بنشرقي لعرقلة في المنطقة.
وضاعف أحمد سيد (زيزو) الغلة في الدقيقة 25 من هجمة مرتدة سريعة، حيث لعب بنشرقي تمريرة عرضية استقبلها زيزو برأسه في الشباك.
وتصدى إطار مرمى الزمالك قبلها لمحاولة خطيرة من عبداللطيف جريندو لاعب حرس الحدود في الدقيقة 24، لترتد الكرة ويحرز منها الزمالك الهدف الثاني.
وألغى الحكم هدفا للزمالك في الدقيقة 47 أحرزه محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، بداعي التسلل.
ورفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة من 14 مباراة، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 18 نقطة من 16 مباراة في المركز العاشر.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 36 نقطة من 12 مباراة متفوقا بـ4 نقاط على المقاولون العرب الثاني، الذي لعب 16 مباراة.

التعليقات

تريندات

السبت 04 أبريل 2020 1:05 ص

دشّن عدد من مواطني المملكة العربية السعودية، وسم يحمل عنوان "#شكراً _ الملك _ سلمان _ نحبك "، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السع...

الخميس 02 أبريل 2020 9:58 م

دشن مواطنون بالمملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل وسم " محمد _ بن _ سلمان _ لا  _ قال  _ فعل"، مؤكدين أن سمو ولي العهد السعودي، دائمًا يفي...