مدرب دورتموند يبرر عدم إشراك هالاند أساسيا أمام بريمن في الكأس

الخميس 6 فبراير 2020 20:10:46
مدرب دورتموند يبرر عدم إشراك هالاند أساسيا أمام بريمن في الكأس

دافع لوسيان فافري، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، عن قراره بعدم إشراك المهاجم الجديد المتألق إيرلينج هالاند ضمن التشكيل الأساسي في المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام فيردر بريمن 2 / 3 صفر أمس الأول الثلاثاء في دور الستة عشر من كأس ألمانيا.

وبعد انتهاء الشوط الأول للمباراة بتقدم فيردر بريمن 2 / صفر، شارك النرويجي هالاند /19 عاما/ من مقعد البدلاء وسجل هدفا لدورتموند، لكن بريمن أنهى المباراة فائزا 3 / 2 .

ومنذ انضمامه إلى صفوف الفريق في كانون ثان/يناير الماضي قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، سجل هالاند ثمانية أهداف خلال أربع مباريات.

ودفع فافري بالنجم هالاند ضمن التشكيل الأساسي في واحدة فقط من المباريات الأربع، وقد أكد أن لديه أسباب لتوخي الحذر بشأن اللاعب.

وقال فافري في تصريحات للصحفيين "إنني أول من يرغب في الدفع به أساسيا طوال الوقت. ولكن علينا أن نكون حذرين ومنطقيين. هو لا يزال في التاسعة عشر من عمره."

وأضاف فافري "تبدون أكثر حكمة دائما بعد المباراة"، بينما قال مايكل زورك مدير الكرة بالنادي إن ما يكفي من النقاشات قد جرى بالفعل.

وأضاف زورك "علينا أن ندع هذه المناقشات. اللاعبون الــ11 الذين كانوا متواجدين في الملعب خلال الشوط الأول، كان عليهم تقديم أداء أفضل."

ويحتل دورتموند المركز الثالث حاليا في الدوري الألماني (بوندسليجا) بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ، ويواجه اختبارا صعبا في مباراته المقبلة بالدوري بعد غد السبت حيث يلتقي باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس.