الأهلي والاتفاق.. الفرصة الأخيرة لجروس.. واحتمالات الظهور «الأساسي» الأول لأزارو

الخميس 6 فبراير 2020 22:40:46
الأهلي والاتفاق.. الفرصة الأخيرة لجروس.. واحتمالات الظهور «الأساسي» الأول لأزارو
يستضيف الأهلي نظيره الاتفاق اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يحل الاتفاق في المركز الحادي عشر برصيد20 نقطة.
وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن مباراة اليوم ربما تكون الفرصة الأخيرة للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأهلي، للبقاء مع الفريق واقتراب النادي من التعاقد مع فالدان ميلويفيتش.
وأضافت التقارير أن الجهاز الفني للأهلي اطمأن على جاهزية الجزائري يوسف بلايلي وعبد الفتاح عسيري، الجناحين، وياسر المسيليم، حارس المرمى، لخوض مواجهة اليوم.
ويفتقد الأهلي في المباراة لجهود كلا من الحارس محمد العويس، والبرازيلي جوزيف دي سوزا، والبوسني إلفيس ساريتش، والسوري عمر السومة للإصابة، والبرازيلي لوكاس ليما للإيقاف.
في المقابل يدخل الاتفاق مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام الوحدة بنتيجة 2 / 1 بعد سلسلة من النتائج السلبية.
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، يفكر في الدفع بالمغربي وليد أزارو، مهاج الفريق المعار من الأهلي المصري، أساسيًا في مباراة اليوم على حساب أحد المهاجمين.
وكان أزارو شارك في مباراة الاتفاق الأخيرة أمام الوحدة وظهر بمستوى جيد.