زيدان يرفض تحميل دفاعه مسؤولية إقصاء ريال مدريد من كأس الملك

الجمعة 7 فبراير 2020 03:46:02
زيدان يرفض تحميل دفاعه مسؤولية إقصاء ريال مدريد من كأس الملك
رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـريال مدريد، تحميل خط دفاعه وحده مسؤولية الخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد.
ونجح ريال سوسيداد، في تحقيق مفاجأة مدوية، بإقصائه ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما فاز بنتيجة 4-3.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نتلق أهدافا منذ فترة طويلة، لكننا استقبلنا ضد سوسيداد 4 أهداف في مباراة واحدة، وهذا يعني حدوث شيء ما".
وأضاف: "الدفاع ليس مسؤولاً بمفرده عن جميع الأهداف التي تلقتها شباك الفريق اليوم، أرى أن الجميع يتحمل المسؤولية".
وتعد هذه أول مرة يستقبل فيها ريال مدريد أهدافا بكل البطولات، منذ فوزه على أونيونيستا سالامنكا في دور الـ32 من كأس الملك بنتيجة 3-1 يوم 22 من الشهر الماضي.
وأكد زيدان أنه لا يزال يؤمن بالقائمة الحالية للفريق، رغم الخروج من كأس الملك، مضيفا: "هذه الهزيمة لن تغير شيئًا، ما زلت أؤمن بلاعبيّ وقرار المداورة الذي أقوم به في المباريات"
وأتم: "الموسم لا يزال طويلا، وأمامنا بطولتا الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وخوفا من إرهاق اللاعبين، فإن عملية المداورة تعد ضرورية".
يذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما تنتظره مواجهة مرتقبة هذا الشهر ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.