فريق ثانوية المصري يفوز على نظيره الحكم بهدف دون مقابل

السبت 16 ديسمبر 2017 00:26:27
فريق ثانوية المصري يفوز على نظيره الحكم بهدف دون مقابل
الشعيب - عبدالستار الكريحي

التقى بعد عصر اليوم الجمعة فريقي ثانوية الحكم والمصري على ارضية ملعب الفقيد المصري بقرية ”المضو“ على هامش منافسات كأس شهداء ”الشعيب“ لكرة القدم للمدارس الثانوية بمديرية الشعيب .

حيث ابتدأت المباراة شوطها الاول بين الفريقين اللذان لعبا بوتيره عاليه كل منهما يريد ان يخطف الفوز من الآخر , حيث عمدا الفريقين على التمريرات الطويلة والتسديدات من منتصف الملعب معززين بدرجه كبيره الجانب الدفاعي لينتهي شوط المباراة الاول بدون  اهداف.

اما في المرحلة الثانية من المباراة بعد تبادل الاجوال كانت مجريات اللعب تختلف عن الشوط الاول بكثير من حيث الاداء وتنوع طريقة اللعب لكلا الفريقين اللذان كانا يلعبا بشكل متقارب, واستمر اداء الفريقين هكذا حتى منتصف الشوط الثاني عندما استطاع مهاجم فريق ثانوية المصري اللاعب عبدالله صالح بتسجيل اول اهداف المباراة في مرمى خصمه الحكم , لتتحول النتيجة بعد ذلك واحد صفر واستمرت المباراة هكذا حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز المصري على الحكم بهدف يتيم مقابل لا شيئ. 

وكان قد ادار المباراة الحكم / حسان القادري. 

هذا وحضيت المباراة بحضور مدراء المدارس, وبعض الشخصيات الاجتماعية والرياضيه وجماهير غفيرة من المشجعين وعشاق كرة القدم من ابناء سهمي النجدي والعردف بالشعيب