ديربي الغضب.. هاشتاج يشعل تويتر عقب فوز الإنتر على ميلان

الاثنين 10 فبراير 2020 2:19 ص
 ديربي الغضب.. هاشتاج يشعل تويتر عقب فوز الإنتر على ميلان

تصدر هاشتاج #ديربي _ الغضب، موضع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن حقق نادي إنتر ميلان فوزا على نظيره ميلان، بتسجيله 4 أهداف مقابل هدفين، في مباراة "ديربي الغضب" التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي.
وكان ميلان الأفضل على مدار الشوط الأول، ونجح في الخروج منه متقدما بهدفين نظيفين سجلهما كل من أنتي ريبيتش في الدقيقة 40، وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وانتفض إنتر ميلان بعد الاستراحة، ليسجل هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني عن طريق بروزوفيتش في الدقيقة 51، وماتياس فيتشينو في الدقيقة 54.
وأحرز ستيفان دي فري الهدف الثالث في الدقيقة 70، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، أكد إنتر فوزه بهدف رابع لروميلو لوكاكو.
وبهذا حصد إنتر ميلان 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 54 نقطة، انقض بها على صدارة الترتيب، متقدما بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي تراجع للوصافة.

في المقابل توقف رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات

تريندات

السبت 04 أبريل 2020 1:05 ص

دشّن عدد من مواطني المملكة العربية السعودية، وسم يحمل عنوان "#شكراً _ الملك _ سلمان _ نحبك "، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السع...

الخميس 02 أبريل 2020 9:58 م

دشن مواطنون بالمملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل وسم " محمد _ بن _ سلمان _ لا  _ قال  _ فعل"، مؤكدين أن سمو ولي العهد السعودي، دائمًا يفي...