بطولات الجنوب عسكريًّا.. قوات مسلحة تقهر الحوثي والإخوان

الثلاثاء 11 فبراير 2020 19:16:36
بطولات الجنوب عسكريًّا.. قوات مسلحة تقهر الحوثي والإخوان

واصلت القوات المسلحة الجنوبية أعمالها البطولية في التصدي للمليشيات الحوثية وكذا المليشيات الإخوانية، مُسطّرة دروسًا عظيمة في الدفاع عن الوطن.

ففي الساعات الماضية، اندلعت اشتباكات مسلحة بين القوات الجنوبية والمليشيات الحوثية شمالي الضالع.

وأفادت مصادر عسكرية بأنّ الاشتباكات دارت في جبهتي الجب والفاخر واستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والخفيفة.

وأوضحت المصادر أنّ المليشيات الحوثية الإرهابية استقدمت تعزيزات حوثية كبيرة إلى منطقة الفاخر بقعطبة.

ميدانيًّا أيضًا، تمكَّنت القوات الجنوبية من التصدي لهجوم حوثي عنيف في جبهة بتار شمال غرب الضالع.

مصادر عسكرية قالت إنَّ المليشيات الحوثية شنّت هجومًا عنيفًا على جبهة بتار من اتجاه منطقة الشامرية والصولية والسقاية .

وأضافت المصادر أنّ الهجوم استمر لمدة تزيد عن الساعة، موضحةً أنَّ القوات الجنوبية نجحت في التصدي للهجوم وسط خسائر فادحة للمليشيات الحوثية.

وطوال الفترة الماضية، برهن الجنوب على أنّ قواته المسلحة قادرة على صون الأرض وحماية الوطن، والتصدي للمليشيات الحوثية أو الإخوانية التي تتكالب وتتآمر ضد الجنوب.

وفي تأكيد عسكري جنوبي على استعداد القوات المسلحة للتصدي للأعداء، أكّد وافي الغبس قائد جبهة حيفان عيريم استعداد جنوده للرد على أي تحركات تستهدف الجنوب سواء من مليشيا الحوثي أو من مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

الغبس حذَّر مليشيا الإخوان الإرهابية من محاولاتهم الزج بمناطق الصبيحة إلى مستنقع للإرهاب تحت عباءة الشرعية، وأشار إلى أنّ المليشيات الإخوانية لا يشغلها جبهات القتال التي تتواجد فيها الحوثي، مؤكدًا أنّ ما يهمها فقط هو الجنوب.