تعرف عليهم.. 4 مرشحين لصفقة برشلونة الاستثنائية المنتظرة

الأربعاء 12 فبراير 2020 00:30:05
تعرف عليهم.. 4 مرشحين لصفقة برشلونة الاستثنائية المنتظرة

تستعد إدارة نادي برشلونة الإسباني في تجهيز قائمة مختصرة من اللاعبين للتعاقد مع أحدهم بصفة استثنائية خلال الفترة المقبلة، لتعويض إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعطي اللوائح برشلونة الحق في تعويض ديمبلي رغم كون سوق الانتقالات الشتوية انتهى، لكنه عليه أن يثبت للاتحاد الإسباني لكرة القدم أن إصابة الدولي الفرنسي تتجاوز مدة شفائها 5 أشهر، كما يجب أن يكون اللاعب الذي يريد النادي ضمه ينشط في الأندية الإسبانية.

ووفقا لمحطة "راديو كتالونيا" الإسبانية، فإن البارسا يشعر بالثقة في التقرير الطبي الذي سيخرج بخصوص حالة ديمبلي، والذي سيؤكد غياب اللاعب لمدة 5 شهور، ما يمنحه حق التعاقد مع لاعب جديد.

وخلال التقرير التالي، تستعرض "العين الرياضية" الأسماء المتوقع أن يتعاقد برشلونة مع أحدهم من الأندية الإسبانية، خلال الأسبوع المقبل لتعويض إصابة ديمبلي.

لوكاس بيريز

صاحب الـ31 عاما يملك خبرة كبيرة في الدوري الإسباني اكتسبها من تجاربه السابقة رفقة ديبورتيفو لاكورونا ورايو فايكانو، وحاليا مع ديبورتيفو ألافيس.

ويؤدي بيريز بشكل مميز في الليجا خلال الموسم الجاري، إذ خاض 22 مباراة في المسابقة بقميص ألافيس سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4.

ويليان جوزيه

اللاعب البرازيلي صاحب الـ28 عاما، يعد من أبرز المهاجمين في الليجا هذا الموسم، وكان هدفا لإدارة برشلونة خلال الميركاتو الشتوي، لكن إدارة ريال سوسيداد تمسكت بعدم رحيله.

لعب ويليان 21 مباراة في الدوري الإسباني بقميص سوسيداد خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 8 أهداف، وأسهم في تأهل فريقه لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

لورين مورون

مهاجم ريال بيتيس يعد أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لبرشلونة، علما أنه يبلغ من العمر 26 عاما وظهر بمستوى جيد على مدار الموسم الجاري.

شارك مورون في 21 مباراة بالليجا هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين ليصبح مساهما في 10 أهداف مع الفريق.

أنخيل رودرجيز

رغم تقدمه في العمر (32 عاما)، يبقى أنخيل رودريجيز، مهاجم خيتافي، أحد المهاجمين المتميزين أصحاب الخبرة الطويلة بعد لعبه لإيبار وليفانتي وإلتشي وسرقسطة سابقا.

أسهم رودريجيز في 15 هدفا خلال 28 مباراة خاضها مع خيتافي هذا الموسم، وهو رقم رائع مقارنة بإمكانيات فريقه، وسجل 9 أهداف وصنع 2 خلال 20 مباراة له في الليجا.