رسميًا.. سامسونغ تطرح غلاكسي Z Flip القابل للطي

الأربعاء 12 فبراير 2020 6:43 ص
رسميًا.. سامسونغ تطرح غلاكسي Z Flip القابل للطي

طرحت شركة سامسونغ رسميًا هاتفها الجديد القابل للطي غلاكسي Z Flip في إعلان ترويجي رسمي أثناء حفل توزيع الأوسكار.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة حجمها 6.7 بوصة، مع ثقب كاميرا صغير في زاوية الشاشة، عند إغلاقه، نشاهد شاشة صغيرة للغاية، يمكن للمستخدمين أيضًا التقاط صور شخصية في حالة إغلاق الهاتف.

كما صدر الهاتف مع شاشة ثانوية في الخلف توفر الوقت والإشعارات حيث توضح بيانات الاتصال خلال الرد على المكالمة، دون أن تفتح الهاتف، يأتي الهاتف في ثلاثة ألوان: الأسود والأرجواني والذهبي.

وتدّعي شركة سامسونغ أن الجهاز قادر على التعامل مع 200 ألف طية، عبر الاستعانة بزجاج نحيف للغاية وقابل للطي في واجهة الهاتف، الأمر الذي من شأنه أن يوفر له مزيدًا من المتانة إلى جانب حماية العين من الألوان.

ويحتوي الهاتف الجديد على نوع من نظام الفرشاة في الداخل وإبعاد الغبار والأشياء، كما يعمل الهاتف بمعالج ثنائي النواة بدقة 7 نانومتر، ورامات 8 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت.

التعليقات

تقنية

الاثنين 10 أغسطس 2020 10:51 م

كشف تطبيق واتساب عن تطوير ميزة جديدة ينتظرها العديد من المستخدمين منذ فترة، والتي من شأنها أن تمكنهم من تشغيل واتساب على عدة أجهزة في آن واحد. بحسب ت...

الأحد 09 أغسطس 2020 12:52 م

تقوم شركة إنتل الأمريكية لصناعة الرقاقات بالتحقيق في خرق أمني بعد أن تم ‏تحميل 20 جيجابايت من المستندات الداخلية، التي يحمل العديد منها إشارة &ldq...