قيادة التحالف العربي بعدن تلتقي بنخبة من المفكرين والمثقفين والنشطاء من أبناء عدن

الأحد 17 ديسمبر 2017 01:35:11
قيادة التحالف العربي بعدن تلتقي بنخبة من المفكرين والمثقفين والنشطاء من أبناء عدن
عدن - خاص

التقت قياة قوات التحالف العربي بعدن مساء السبت بنخبة من المفكرين والمثقفين والنشطاء من أبناء العاصمة عدن في مقر قيادة التحالف بالعاصمة عدن.

وتركز النقاش خلال اللقاء على العديد من الجوانب المختلفة التي تخص الأوضاع في العاصمة عدن ، والبحث عن السبل الممكنة لإستعادة المكانة الحقيقية التي تستحقها عدن وأهلها المسالمون.

وأكد المجتمعون على الدور الذي يجب أن تلعبه النخبة من أبناء عدن في خدمة مدينتهم وتعزيز الأمن والإستقرار فيها ، والشراكة مع الجهات المعنية في الشرعية والتحالف العربي لما من شأنه تعزيز السلم الإجتماعي ومحاربة كل الظواهر الدخيلة على عدن.

وأشادت قيادة التحالف العربي بالتضحيات البطولية التي قدمها ابناء عدن واليمن عموما في التصدي لمليشيات الانقلاب الموالية لإيران ، مؤكدة أنها أتت من أجل عون وإسناد إخوانهم في عدن واليمن عموما والوقوف إلى جانبهم ، وسوف تواصل دعهمها لكافة المناطق المحررة وعدن على وجه الخصوص.

من جانبها أشادت النخبة من أبناء عدن بالدور المحوري والريادي لدول التحالف العربي وموقفهم الأخوي المساند إلى جانب إخوانهم في عدن خصوصا واليمن عموما في تصديهم لمليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من أيران ، مؤكدين أن هذه المواقف والتضحيات سجلها التاريخ بأحرف من نور وعمدتها دماء شهداء التحالف الزكية وهي دين على كل أبناء اليمن.

وفي ختام اللقاء كرم أبناء عدن قائد قوات التحالف العربي بعدن أبو ماجد بدرع تذكاري عرفاناً من أبناء عدن بمواقف دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.