بالتزامن مع وجودها في مهرجان أسوان.. رانيا يوسف تشارك في حملة لتطعيم الأطفال

الخميس 13 فبراير 2020 19:10:59
بالتزامن مع وجودها في مهرجان أسوان.. رانيا يوسف تشارك في حملة لتطعيم الأطفال

يواصل الفريق الوقائي بمديرية الصحة بمحافظة أسوان، تركيب ونشر اللافتات الدعائية اللازمة للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الشوارع والميادين، بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة أسوان.

وقال الدكتور مصطفي أبوالمجد، مدير إدارة الطب الوقائي بأسوان، إن الحملة نجحت فى إقناع عدد من الفنانين المشاركين في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بالترويج للحملة، ومنهم الفنانة رانيا يوسف عضو لجنة التحكيم بالمهرجان.

وأضاف أبوالمجد، أنه جرى تجهيز وتدريب 1201 فرقة متنقلة وثابتة، للمشاركة في أعمال الحملة، والتي تستهدف تطعيم عدد 252 ألفًا و363 طفلاً على مستوى محافظة أسوان.

يذكر أن وزارة الصحة المصرية، قد أعلنت عن إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال للمصريين وغير المصريين "المقيمين على أرض مصر" من عمر يوم حتى 5 سنوات بالمجان لمدة 4 أيام، وذلك خلال الفترة من الأحد الموافق 16 فبراير 2020 حتى الأربعاء 19 من الشهر ذاته.

وتنتظر رانيا يوسف عرض فيلمها الجديد "صندوق الدنيا" بطولة باسم سمرة وصلاح عبد الله وخالد الصاوي.

الفيلم من سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشى، والإخراج لعماد البهات، ومن المقرر طرحه بالسينمات 19 فبراير الجاري، وصنف الفيلم، لمن هم أكبر من 18 عاما.

يدور فيلم "صندوق الدنيا" حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء فى النجاح أو الفشل، ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.