سيتين: ميسي رجل الأوقات الصعبة

الأحد 16 فبراير 2020 01:22:15
سيتين: ميسي رجل الأوقات الصعبة

أشاد كيكي سيتين، المدير الفني لـبرشلونة، بالدور الذي لعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، في الفوز على خيتافي بنتيجة 2-1 في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.


وصنع ميسي هدفا ضمن ثنائية البارسا، بعدما قدم تمريرة ذهبية للفرنسي أنطوان جريزمان سجل منها الأخير هدف البلوجرانا الأول في المباراة.

وقال كيكي سيتين خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لدينا لاعبون على مستوى عالٍ يظهرون في المباريات القوية والصعبة، هذا ما نريده منهم دائماً، أن يظهروا في الأوقات الصعبة، وأرى ميسي يقوم بذلك على أكمل وجه".

وبخصوص الفوز على خيتافي، قال سيتين: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة معقدة للغاية، رغم ذلك كنا قادرين على حسم اللقاء منذ البداية، وأضعنا أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف في الشوط الأول لقتل المواجهة".

وأضاف: "الفريق الذي واجهناه هو ثالث الترتيب في الدوري الإسباني، الفوز عليهم صعب، خيتافي لم يخسر في آخر 4 مباريات، كنا نعرف جيداً أنها ستكون مباراة صعبة".

وعن الإصابة التي تعرض لها جوردي ألبا في الشوط الأول، واضطرته لاستبداله، قال سيتين: "لا أعلم مدة غيابه، لكن لدينا جونيور فريبو، هو جاهز للمشاركة في المباريات، ومتأكد أنه سيواصل التطور خلال الفترة المقبلة".

وبخصوص الإيجابيات التي خرج بها برشلونة من المباراة، اختتم مدرب البارسا، تصريحاته، قائلا: "أرى فريقي في شكل جيد الآن من الناحية البدنية، الأرقام تؤكد ذلك، كما أنني سعيد بمستوى آرثر ميلو، هو لاعب يمنحنا الكثير في وسط الملعب".

وبفوزه على خيتافي، تصدر برشلونة ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي سيلعب، مساء الأحد مع سيلتا فيجو.