جريزمان ينفي تعمد ميسي تجاهله في المباريات

الأحد 16 فبراير 2020 02:04:12
جريزمان ينفي تعمد ميسي تجاهله في المباريات

نفى الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، ما تردد مؤخراً حول وجود خلافات بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، ما يجعل التفاهم بينهما في الملعب ليس جيداً.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي يتعمد عدم التمرير لجريزمان في مباريات برشلونة، اعتراضا من الأول على قرار إدارة النادي بضم المهاجم الفرنسي بدلا من إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، لصفوف البارسا.

واستفاد جريزمان من تمريرة حاسمة من ميسي سجل منها هدفا ضمن ثنائية قادت البارسا للفوز على خيتافي بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وقال جريزمان في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على خيتافي: "أنا هنا في برشلونة منذ 7 أشهر، أنا وميسي يتعلم كلانا من تحركات الآخر، سوف يتحسن التواصل بيننا في كل مباراة عن سابقتها".

وأضاف: "هدفي في خيتافي والذي كان من صناعة ميسي، دليل على أن كل واحد منا بات الآن يعرف تحرك الآخر، نحن سعيدان باللعب سوياً".

واختتم جريزمان تصريحاته بالحديث عن الفوز على خيتافي، قائلاً: "في الحقيقة كنا نعلم أننا سنواجه خصما صعبا، هم يضغطون كثيرا ويلعب بشكل جيد، لذلك فالفوز عليهم كان مهما".

يذكر أن جريزمان (28 عاما) شارك مع العملاق الكتالوني هذا الموسم في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفاً وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة.

وبفوزه على خيتافي، تصدر برشلونة ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي سيلعب، مساء الأحد مع سيلتا فيجو.